86-760-88055730  
sherry@luckycraft-gift.com            
أنت هنا: مسكن » وسائل الإعلام » مقالة مقدمة المنتج » الميدالية الأولمبية

الميدالية الأولمبية

نشر الوقت: 2022-02-24     المنشأ: محرر الموقع

والميدالية الأولمبيةيمنح للمنافسين الناجحين في إحدى الألعاب الأولمبية. هناك ثلاث فئات من الميدالية التي يجب فوزها: الذهب والفضة والبرونزية ، ممنوحة للمركز الأول والثاني والثالث على التوالي. يتم منح الجوائز بالتفصيل في البروتوكولات الأولمبية.

تباينت تصميمات الميدالية بشكل كبير منذ الألعاب في عام 1896 ، خاصة في حجم الميداليات للألعاب الأولمبية الصيفية. ظل التصميم المختار لألعاب 1928 لسنوات عديدة ، حتى استبداله في ألعاب 2004 في أثينا نتيجة للجدل المحيط باستخدام الكولوسيوم الروماني بدلاً من مبنى يمثل الجذور اليونانية. لم يكن للميداليات في الألعاب الأولمبية الشتوية تصميمًا شائعًا ، ولكنها تتميز بانتظام بالثلوج والحدث الذي تم فيه فوز الميدالية.

بالإضافة إلى دعم الرياضيين الأولمبيين بشكل عام ، بعض البلدان[أيّ؟]توفير مبالغ من المال والهدايا[تحديد الكمية]للفائزين بالميدالية ، اعتمادًا على فصول وعدد الميداليات.


معلومات عنا

تقدم LuckyGifts دائمًا خدمة العملاء المهنية ، والجودة الفائقة ، وخدمة التسليم السريع والمتابعة بعد كل معاملة تجارية ، قمنا بدمج جميع المنتجات المصنعة في نفس الموقع ، والتي تشمل دبابيس الطية ، والسلاسل الرئيسية ، والميداليات ، والعملة المعدنية ، والأبواب الحزام .. .
اتصل بنا
sherry@luckycraft-gift.com                               
86-760-88055730+                                              
رقم 7 Yingbin Road ، Dongsheng Town ، مدينة   Zhongshan ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين                   
حقوق الطبع والنشر © 2021 Lucky Art & Crafts Gifts Company Ltd. جميع الحقوق محفوظة.