86-760-88055730  
sherry@luckycraft-gift.com            
أنت هنا: مسكن » وسائل الإعلام » مقالة مقدمة المنتج » ميدالية الكرنفال

ميدالية الكرنفال

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الكرنفال هو موسم احتفالي مسيحي غربي يحدث قبل موسم الطقوس من الصوم الكبير.

تحدث الأحداث الرئيسية عادةً خلال فبراير أو أوائل مارس ، خلال الفترة المعروفة تاريخيا باسم Shrovetide (أو قبل الحظر).

يتضمن الكرنفال عادة احتفالات عامة ، بما في ذلك الأحداث مثل المسيرات وحفلات الشوارع العامة وغيرها من الترفيه ، حيث تجمع بين بعض عناصر السيرك. تتيح الأزياء والأقنعة المعقدة للناس تخصيص فرديهم اليومي وتجربة إحساس متزايد بالوحدة الاجتماعية.

غالبًا ما ينغمس المشاركون في الاستهلاك المفرط للكحول واللحوم وغيرها من الأطعمة التي سيتم تسامحها خلال الصوم الكبير المقبل. تقليديًا ، لم يتم استهلاك الزبدة والحليب والمنتجات الحيوانية الأخرى \"بشكل مفرط \" ، بدلاً من ذلك ، تم استهلاك مخزونها بالكامل لتقليل النفايات. يُعرف هذا المهرجان بكونه وقتًا رائعًا قبل الصوم (وهو وقت يشدد على العكس) ، مع الشرب ، والإفراط في تناول الطعام ، والعديد من الأنشطة الأخرى التي يتم تنفيذها. على سبيل المثال ، تم إعداد الفطائر والكعك والحلويات الأخرى وتناولها للمرة الأخيرة. أثناء الصوم الكبير ، يتم تناول المنتجات الحيوانية بشكل أقل ، والأفراد لديهم القدرة على تقديم تضحية Lenten ، وبالتالي التخلي عن كائن أو نشاط معين من الرغبة.

وتشمل الميزات الشائعة الأخرى للكرنفال معارك وهمية مثل معارك الطعام ؛ تعبيرات عن هجاء اجتماعي ؛ سخرية من السلطات ؛ أزياء الجسم الغريب الذي يعرض ميزات مبالغ فيها مثل أنوف كبيرة أو بطون أو أفواه أو فالي أو عناصر من الأجسام الحيوانية ؛ لغة مسيئة وأفعال مهينة ؛ تصوير المرض والموت الغبطي ؛ وانعكاس عام للقواعد والمعايير اليومية.[3][5]يعود التقليد الإيطالي لارتداء الأقنعة إلى كرنفال البندقية في القرن الخامس عشر ، وكان مصدر إلهام في المسرح اليوناني وديلي ديلارتي لعدة قرون.

على المدىكرنفاليستخدم تقليديًا في المناطق ذات الوجود الكاثوليكي الكبير ، وكذلك في اليونان. في البلدان اللوثرية الإنجيلية التاريخية ، يُعرف الاحتفال باسم Fastelavn ،[8][9]وفي المناطق ذات التركيز العالي من الأنجليكانيين (كنيسة إنجلترا/الكنيسة الأسقفية الأمريكية) ، والميثوديون ، وغيرهم من البروتستانت ، والاحتفالات قبل الوصل ، إلى جانب الاحتفالات التبين ، في يوم الثلاثاء أو ماردي غرا.[10]في الدول الأرثوذكسية الشرقية السلافية ، يتم الاحتفال بـ Maslenitsa خلال الأسبوع الماضي قبل الصوم الكبير. في أوروبا الناطقة بالألمانية وهولندا ، يفتح موسم الكرنفال تقليديًا في 11/11 (في كثير من الأحيان في الساعة 11:11 صباحًا). يعود هذا إلى الاحتفالات قبل موسم الظهور أو مع احتفالات الحصاد في يوم سانت مارتن.


معلومات عنا

تقدم LuckyGifts دائمًا خدمة العملاء المهنية ، والجودة الفائقة ، وخدمة التسليم السريع والمتابعة بعد كل معاملة تجارية ، قمنا بدمج جميع المنتجات المصنعة في نفس الموقع ، والتي تشمل دبابيس الطية ، والسلاسل الرئيسية ، والميداليات ، والعملة المعدنية ، والأبواب الحزام .. .

روابط سريعة

اتصل بنا
sherry@luckycraft-gift.com                               
86-760-88055730+                                              
رقم 7 Yingbin Road ، Dongsheng Town ، مدينة   Zhongshan ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين                   
حقوق الطبع والنشر © 2021 Lucky Art & Crafts Gifts Company Ltd. جميع الحقوق محفوظة.