86-760-88055730  
sherry@luckycraft-gift.com            
أنت هنا: مسكن » وسائل الإعلام » اخبار الصناعة » ما هي ميدالية فارغة؟

ما هي ميدالية فارغة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الميدالية فارغةهي شارات الشرف التي تمنحها الأفراد أو المجموعات من قبل الحكومة أو العائلة المالكة أو المنظمات الدولية. والغرض من ذلك هو الإشادة وإظهار مساهمات المستفيدين في المجتمع والأمة والبلد والبشرية ، بما في ذلك في الرياضة والعسكرية والعلوم والأكاديميين. أو غيرها من المزايا أو الإنجازات الرئيسية والخاصة. للمستلمين ، الميدالية الفارغة هي رمز الشرف.


الرياضة تسامي النحاس ميدالية فارغة


هنا قائمة المحتوى:

1. ما هو مصدر الميدالية الفارغة؟

2. كيف يتم منح الميدالية الفارغة؟


ما هو مصدر الميدالية الفارغة؟

في ملابس هانز كريستيان أندرسن \"ملابس الإمبراطور الجديدة \" ، أعطى الإمبراطور كاذب لقب \"Weaver \" ، أطلق عليه اسم Knights ، ومنح أميدالية فارغةيمكن تعليقها على ثقب الأزرار.

المصدر: لتمييز الفرسان في ساحة المعركة في أوروبا القديمة ، تم تطوير نظام شعارات تسمى ميدالية فارغة. سيصمم كل Nobleman شعارًا فريدًا وجعله على درعه ومعطفه وعلمه وختمه. أصبح المعطف المزين بشعار الفارس قميصه ، والذي يمكن تمييزه عن الشعار. Academy Heraldry Academy هي منظمة مستقلة تصمم علامات فريدة وتضمن أن كل منها فريد من نوعه. سيقوم مسؤولوها بتسجيل العلامات في كتاب خاص ويحتفظ بهم.

سيتم تمرير القميص من جيل إلى جيل وسيتم تعديله في وقت الزواج. في بلدان مختلفة ، سيتم حجز بعض التصميمات للعائلة المالكة. في أواخر العصور الوسطى ، سيمنح المدن والنقابات وحتى المواطنين المهمين ولكن غير الأريستوقراطية أيضًا.

كيف يتم منح الميدالية الفارغة؟

في البلدان في جميع أنحاء العالم ، فإن المنظمة التي تمنح الميدالية الفارغة هي الحكومة ، ومعظمهم من المدنيين والعسكريين ، لكن وضع المستفيدين يختلف وفقًا لقوانين ولوائح نظام الجوائز في كل بلد. بالمعنى الدقيق للكلمة ، فإن أنماط ومستفيدي الميدالية الفارغة هم في الغالب أفراد عسكريين. بالإضافة إلى ذلك ، سيؤدي القانون إلى تنص على هوية المستلم ، ونوع المزايا التي يمكن منحها الميدالية الفارغة وطريقة منح ، وشرح المستوى والمواصفات والأنماط والخلفية للميدالية الفارغة ، وحدد ترتيب وموقع ارتداءها. إنه أنيق للغاية. في بعض البلدان ، من المؤكد أن أولئك الذين حصلوا على بعض الميداليات الفارغة يمكنهم الاستمتاع بامتيازات معينة.

في عملية تخصيص الميداليات ، لا يفهم العديد من العملاء دائمًا المعنى الداخلي الحقيقي للميداليات. إنهم يفكرون دائمًا ، ميداليات فارغة تقريبًا ، وبالتالي فإن الاسم هو علامة لـ XX. إنها ليست مشكلة كبيرة ، ما عليك سوى السير في النموذج. في الواقع ، هذا ليس هو الحال. يجب أن تمتثل الميداليات الفارغة المخصصة للوائح منح. بما في ذلك الغرض من الميدالية الفارغة ، والغرض من الجائزة ، واختيار المواد ، والمواصفات ، والألوان ، وتخطيط النص ، إلخ. طورت شركة Zhongshan Aidi Craft Products Co. ، Ltd. مجموعة متنوعة من الميداليات الفارغة المختلفة وأجرت عددًا كبيرًا من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. إذا كنت في مجال الميدالية الفارغة ، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


معلومات عنا

تقدم LuckyGifts دائمًا خدمة العملاء المهنية ، والجودة الفائقة ، وخدمة التسليم السريع والمتابعة بعد كل معاملة تجارية ، قمنا بدمج جميع المنتجات المصنعة في نفس الموقع ، والتي تشمل دبابيس الطية ، والسلاسل الرئيسية ، والميداليات ، والعملة المعدنية ، والأبواب الحزام .. .

روابط سريعة

اتصل بنا
sherry@luckycraft-gift.com                               
86-760-88055730+                                              
رقم 7 Yingbin Road ، Dongsheng Town ، مدينة   Zhongshan ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين                   
حقوق الطبع والنشر © 2021 Lucky Art & Crafts Gifts Company Ltd. جميع الحقوق محفوظة.