86-760-88055730  
sherry@luckycraft-gift.com            
أنت هنا: مسكن » وسائل الإعلام » اخبار الصناعة » ما هي الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية للميداليات الرياضية المصنوعة من؟

ما هي الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية للميداليات الرياضية المصنوعة من؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الالميداليات الرياضيةمن الأحداث الرياضية العامة مقسمة إلى ميداليات ذهبية ، الميداليات الفضية ، والميداليات البرونزية. ثم ، دعونا نفهم المواد المستخدمة لصنعها؟


ميداليات يوم رياضة مخصصة للملاكمة الذهب



هنا قائمة المحتوى:

1. ما هي الميدالية الذهبية للميدالية الرياضية المصنوعة من؟

2. ما هي الميداليات الفضية للميداليات الرياضية المصنوعة من؟

3. ما هي الميدالية البرونزية للميدالية الرياضية المصنوعة من؟



ما هي الميدالية الذهبية للميدالية الرياضية المصنوعة من؟

الميدالية الذهبية لالميدالية الرياضيةعادةً ما يتم منح ميدالية لأول فائز (بطل) في مسابقة معينة (مثل الألعاب الأولمبية وغيرها من المسابقات الرياضية). فاز الفائزون الثانيون (الوصيف الثاني) والثالث (الوصيف الثالث) بالميداليات الفضية والبرونزية عمومًا على التوالي. يقال إن هذه الممارسة كانت رائدة من قبل ملك يهودي.

عادة ما تكون الميداليات الذهبية في الميداليات الرياضية مصنوعة من الذهب النقي ، ولكن الذهب هو أغلى المعدن. لذلك ، يشير استدعاء الميداليات الذهبية إلى أن الجائزة هي الأكثر أهمية. لكن الميداليات الذهبية غالبا ما تكون ذهبية.

ما هي الميداليات الفضية للميداليات الرياضية المصنوعة؟

تشير الميدالية الفضية للميدالية الرياضية إلى الميدالية الفضية. في الألعاب الأولمبية الحديثة الأولى ، كانت هناك فترة منحت فيها الميداليات الفضية والبرونزية للفائزين كميداليات المركز الأول والثاني.

عادة ما تكون الميدالية البرونزية في الميداليات الرياضية ميدالية تُمنح للفائز الثالث (الثالث) بمنافسة معينة (مثل الألعاب الأولمبية وغيرها من المسابقات الرياضية).

النحاس هو المعدن المفضل لصنع الميداليات الراقية. من بينها ، يتم استخدام النحاس الأحمر لصنع ميداليات المينا ، ويستخدم النحاس والبرونز بشكل أساسي لصنع ميداليات رياضية معدنية مثل ميداليات المينا المقلدة وميداليات مختلط الخبز. النحاس هو مادة معدنية ناعمة نسبيا. يستخدم المزيد من المواد لصنع الميداليات الرياضية المعدنية. الميداليات الرياضية المعدنية المنتجة جميلة في المظهر وعالي الجودة. سمك عام 1.2 مم ، 1.5 مم ، أو 1.8 مم ، وسمك الميدالية عمومًا 3 مم.

ما هي الميدالية البرونزية للميدالية الرياضية المصنوعة من؟

ملمس الميداليات الرياضية للبطل والمركز الثاني في الألعاب الأولمبية هو الفضة الاسترليني ، ويجب أن تكون الميداليات الرياضية البطل مع ما لا يقل عن 6 غرامات من الذهب الخالص ، والميداليات الرياضية الوصفية الثالثة مصنوعة من البرونز .

تبلغ 3000 ميداليات رياضية من 13 كيلوغرامًا من الذهب النقي ، و 1 طن من الفضة ، و 1 طن من النحاس. المحتوى الذهبي الفعلي لكل ميدالية ذهبية هو 6 غرامات من الذهب ، والقيمة الفعلية هي فقط حوالي 83 دولار أمريكي. على الرغم من أنه تم تحويله إلى عملة ، إلا أنه لا يزال أقل من 100 دولار ، لكن القيمة التي يجلبها للرياضيين كبيرة.

قامت شركة Zhongshan Aidi Craft Products Co. إذا كنت في مجال الميدالية الرياضية ، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


معلومات عنا

تقدم LuckyGifts دائمًا خدمة العملاء المهنية ، والجودة الفائقة ، وخدمة التسليم السريع والمتابعة بعد كل معاملة تجارية ، قمنا بدمج جميع المنتجات المصنعة في نفس الموقع ، والتي تشمل دبابيس الطية ، والسلاسل الرئيسية ، والميداليات ، والعملة المعدنية ، والأبواب الحزام .. .

روابط سريعة

اتصل بنا
sherry@luckycraft-gift.com                               
86-760-88055730+                                              
رقم 7 Yingbin Road ، Dongsheng Town ، مدينة   Zhongshan ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين                   
حقوق الطبع والنشر © 2021 Lucky Art & Crafts Gifts Company Ltd. جميع الحقوق محفوظة.