86-760-88055730  
sherry@luckycraft-gift.com            
أنت هنا: مسكن » وسائل الإعلام » مقالة مقدمة المنتج » ما هي الحرف اليدوية لصنع الميدالية

ما هي الحرف اليدوية لصنع الميدالية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تقليديا ، تم إصدار الميداليات للفائزين في مختلف المسابقات. فهي مصنوعة بشكل عام من المعدن. في المسابقات الرياضية ، هناك ميداليات ذهبية عمومًا ، ميداليات فضية ، وميداليات برونزية تقابل المركز الأول والثاني والثالث على التوالي. يمكن تقسيم الميداليات إلى أشكال مختلفة: الميداليات والميداليات وألواح الجوائز. المواد المعدنية الشائعة: مصنوعة من الألمنيوم والحديد وسبائك الزنك والنحاس والذهب والفضة وغيرها من المواد ، ولكن أيضًا مصنوعة من الحجر والخشب والراتنج أو العضوية أو حتى مزيج من عدة. إذن ما هي الحرف اليدوية لصنع الميدالية؟ هذا هو أيضا ذات معنى لاختيارنا للميداليات الرياضية. اليوم سوف نتحدث عن أسلوب تصميم الميداليات ومواد الميدالية وتغليف الميدالية.

ميدالية 2

هنا قائمة المحتوى:

نمط تصميم الميدالية

L مواد الميدالية

تعبئة الميدالية

نمط تصميم الميدالية

العامل الأكثر أهمية في الراقيةميدالياتهو أسلوب وأسلوب تصميم الميدالية. يجب أن يكون الشكل مميزًا ، ويجب صقله وليس مبتذلاً ، وهو نوع نادر في السوق. في إنتاج الميداليات الراقية ، من الضروري تحديد المتطلبات الأولية والثانوية لأسلوب الميدالية وأسلوبها ومحتوىها ونصها والجوائز والجوائز.

مواد الميدالية

المواد لجعل الراقيةميدالياتمن بين المستخدمين الحاليين في صناعة الميداليات ، يتكون من الألومنيوم والحديد وسبائك الزنك والنحاس والذهب والفضة وغيرها من المواد. كما أنها مصنوعة من الحجر أو الخشب أو الراتنج أو العضوية أو حتى مزيج من عدة. الميداليات هي شهادات صادرة للفائزين في مختلف المسابقات. فهي مصنوعة بشكل عام من المعدن. في المسابقات الرياضية ، هناك ميداليات ذهبية عمومًا ، ميداليات فضية ، وميداليات برونزية تقابل المركز الأول والثاني والثالث على التوالي.

تعبئة الميدالية

عبوةميدالياترائع. إن عبوة الميداليات الراقية ، مثل كل واحدة من الفساتين وملابسنا ، تولي الانتباه إلى الجمال الطبيعي ، ومطابقة الألوان اللائقة ، والتعبئة الخارجية للميداليات الراقية. في اختياره ، ينصب التركيز على المطابقة. إنه أنيق للغاية لاستخدام صناديق الورق العادية أو صناديق الديباج الخشبية عالية الجودة. تعتمد كيفية الحزمة بالكامل على المتلقي المتطرف والسلطة.

في هذه المرحلة ، انتهت عملية تخصيص الميداليات الرياضية النقية. إذا كنت ترغب في تخصيص عملات ذهبية وفضية من الذهب/القضبان الذهب والفضة/اللوحات الذهبية والفضية ، فقم بتصنيع ميداليات تذكارية ، ميداليات برونزية كبيرة مخصصة ، عملات تذكارية مخصصة ، ميداليات فضية سترلينج ، ميداليات مخصصة ، ميداليات فضية ، شركتنا سعيدة بقبولها ميداليات تذكارية مخصصة للشركات/الحكومة/التمويل/الكهرباء/التعليم الصناعية والفعاليات الرئيسية للمؤسسات والمؤسسات ، والميداليات الذهب والفضة المخصصة للاحتفال بالاحتفال بالذكرى المخصصة. لا تتردد في الاتصال بنا ، نحن على استعداد للإجابة على جميع أسئلتك.

تقع على عاتق كل شركة تصنيع مسؤولية إنتاج ميدالية تلبي المعايير ، لضمان التطور الصحي للسوق. تقوم شركة Zhongshan Aidi Craft Products Co. ، Ltd. بإجراء العديد من الاختبارات على الميدالية قبل مغادرتها المصنع ، ويضمن معدل التأهيل للجودة. إذا كنت في أعمال الميدالية ، فيمكنك النظر في منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


معلومات عنا

تقدم LuckyGifts دائمًا خدمة العملاء المهنية ، والجودة الفائقة ، وخدمة التسليم السريع والمتابعة بعد كل معاملة تجارية ، قمنا بدمج جميع المنتجات المصنعة في نفس الموقع ، والتي تشمل دبابيس الطية ، والسلاسل الرئيسية ، والميداليات ، والعملة المعدنية ، والأبواب الحزام .. .

روابط سريعة

اتصل بنا
sherry@luckycraft-gift.com                               
86-760-88055730+                                              
رقم 7 Yingbin Road ، Dongsheng Town ، مدينة   Zhongshan ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين                   
حقوق الطبع والنشر © 2021 Lucky Art & Crafts Gifts Company Ltd. جميع الحقوق محفوظة.