86-760-88055730  
sherry@luckycraft-gift.com            
أنت هنا: مسكن » وسائل الإعلام » اخبار الصناعة » ما هو سلسلة مفاتيح PVC

ما هو سلسلة مفاتيح PVC

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

السلسلة المفاتيح PVCهو سلسلة مفاتيح بلاستيكية ، وهو نوع من الزخرفة المعلقة على الحلقة الرئيسية. هناك العديد من الأشكال من سلاسل المفاتيح PVC ، والتي تحبها للغاية من قبل الجماهير. ستقدم لك هذه المقالة بشكل منهجي ما هو سلسلة مفاتيح PVC والأنواع.


سلسلة مفاتيح PVC مخصصة


هنا قائمة المحتوى:

مقدمة

نوع سلسلة المفاتيح


مقدمة

سلسلة المفاتيح PVC، ، والمعروفة أيضًا باسم سلسلة المفاتيح ، والمفاتيح ، وسلسلة المفاتيح ، وشماعات المفاتيح ، وما إلى ذلك. المواد لصنع مفاتيح هي عمومًا معدنية ، جلدية ، بلاستيكية ، خشب ، إلخ. هذا الشيء رائع ومضغوط ومتغير باستمرار. إنها ضرورة يومية يحملها الناس معهم كل يوم. سلسلة المفاتيح عبارة عن عنصر مزخرف معلق على حلقة رئيسية. إن اختيار مطابقة المفتاح مع سلسلة المفاتيح المفضلة لديك لا يمكن أن يعكس مزاجك وشخصيتك فحسب ، بل يُظهر أيضًا ذوقك وتجلب لنفسك مزاجًا سعيدًا. تحتوي سلاسل المفاتيح على مجموعة متنوعة من الأشكال ، مثل أشكال الرسوم المتحركة ، وأشكال العلامات التجارية ، ونماذج المحاكاة ، إلخ. عناصر مكافحة التداول. أصبحت سلسلة المفاتيح الآن هدية صغيرة ، يمكن منحها للأصدقاء أو لنفسك للتعبير عن مشاعرك.

نوع سلسلة المفاتيح

وتسمى سلاسل المفاتيح الناعمة PVC ، والمعروفة أيضًا باسم سلاسل مفاتيح PVC الناعمة ، وسلاسل المفاتيح PVC ، وأدوات مفاتيح بلاستيكية ناعمة ، وأدوات مفاتيح بلاستيكية ، أيضًا سلاسل المفاتيح الإيبوكسي وبين المفاتيح الدقيقة لأنها تنتجها عملية لصق.

هناك العديد من أشكال سلاسل المفاتيح اللينة ، مثل أشكال الرسوم المتحركة ، وأشكال العلامات التجارية ، ونماذج المحاكاة ، إلخ مزاج لطيف.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تشكيل سلاسل مفاتيح PVC الناعمة بقوة ، وأصبحت نوعًا جديدًا من المنتجات التي يحبها الأشخاص ومستعدون للشراء.

سلسلة المفاتيح الزوجين عبارة عن مجوهرات من سبائك الزنك المتقدمة حديثًا. إنها حرفية للترويج للعلامة التجارية وهدية جديدة. يمكن أن يكون الظهر أيضًا شعار الليزر ، وهو سلسلة مفاتيح مخصصة مخصصة. استخدام المنتج: يمكن تعليقه على بعض العناصر التذكارية كزينة. أن تكون في أزواج لها معنى محدد. في مهرجان محدد ، يمكن للرجال والنساء إرسال زوجين من سلاسل المفاتيح إلى بعضهما البعض ، وهو أيضًا مساعدة كبيرة في الحفاظ على المشاعر.

سلسلة مفاتيح شعار السيارة عبارة عن منتج سيارات من سبائك الزنك تم تطويره حديثًا. يتم التعامل مع السطح بزيت يقطر أو طلاء معدني نادر. إنها هدية صغيرة رائعة لأصحاب السيارات في الترويج لمحلات 4S ، وهي أيضًا منتج ضرور في السيارة لأصحاب السيارات. المعلقات ، عناصر الأزياء الشخصية.

تقع على عاتق كل شركة تصنيع مسؤولية إنتاج سلسلة المفاتيح التي تلبي المعايير. تقوم شركة Zhongshan Aidi Craft Products Co. ، Ltd. بإجراء العديد من الاختبارات على سلاسل المفاتيح قبل مغادرة المصنع ، ويضمن معدل التأهيل الجودة. إذا كنت في الأعمال التجارية ، يمكنك النظر في منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


معلومات عنا

تقدم LuckyGifts دائمًا خدمة العملاء المهنية ، والجودة الفائقة ، وخدمة التسليم السريع والمتابعة بعد كل معاملة تجارية ، قمنا بدمج جميع المنتجات المصنعة في نفس الموقع ، والتي تشمل دبابيس الطية ، والسلاسل الرئيسية ، والميداليات ، والعملة المعدنية ، والأبواب الحزام .. .

روابط سريعة

اتصل بنا
sherry@luckycraft-gift.com                               
86-760-88055730+                                              
رقم 7 Yingbin Road ، Dongsheng Town ، مدينة   Zhongshan ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين                   
حقوق الطبع والنشر © 2021 Lucky Art & Crafts Gifts Company Ltd. جميع الحقوق محفوظة.