86-760-88055730  
sherry@luckycraft-gift.com            
أنت هنا: مسكن » وسائل الإعلام » اخبار الصناعة » ما هو رقعة الملابس؟

ما هو رقعة الملابس؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بقعكانت علامة على ملابس جميع الناس في المجتمع الريفي من الخمسينيات والستينيات إلى السبعينيات. نحن نعلم أن الملابس تضررت. من السهل جدًا العثور على قطعة قماش لخياطةها. لكن يمكن للأشخاص المختلفين تعويض تأثيرات مختلفة. البقع ليست هي نفسها مكسورة ، وبقع الملابس الجيدة هي أيضا جمالية. لكي تبدو التصحيح جيدة ، تحتاج إلى قلب لاكتشاف الجمال وزوج من الأيدي المحمصة. DIY تصحيح المحبة يمكن أن يجعل الملابس أكثر لطفًا ومثيرة للاهتمام. على الرغم من أنها بعيدة عن وقت ارتداء الملابس والترقيع ، إلا أنها جيدة للشكل ، وإضافة بعض عناصر التصحيح ، وتغييرها بواسطة الحرفي. كثير من الناس يحبونها كثيرا. دعني أخبرك بشيء عن التصحيح!


رقعة تطريز شعار مخصصة للشعارات


هنا قائمة المحتوى:

ما هو مصدر التصحيح?

ما هي الأنواع الرئيسية من البقع?

ما هي العملية الأساسية لجعل بقع التطريز?


ما هو مصدر التصحيح؟

عندما اندلعت الحرب العالمية الثانية في عام 1939 ، بسبب القيود المادية ، كان على المصممين والنساء الاستفادة الكاملة من الموارد الحالية ، مما دفع أيضًا إلى ظهور تصاميم وبقع جديدة. اقتصر تقنين الموارد على تطوير اتجاهات الموضة في ذلك الوقت. يتم استخدام الحرير ، الذي كان يستخدم مرة واحدة كأنسجة للتنانير الطويلة ، لصنع المظلات ، ومن الصعب أيضًا تحقيق التصميمات المعقدة والزخارف المفرطة. لذلك ، يصبح التصحيح مفهومًا للملابس. بعد الحرب ، أدى إبداع الموضة إلىبقعلا تتوقف. من أواخر الستينيات إلى أوائل السبعينيات ، بدأ بعض \"Hippies \" في تقدير الملابس المنسوجة يدويًا. استخدموا الخرق والخرز لتزيين الجينز والسترات ، والتي أصبحت اتجاهًا في ذلك الوقت. اليوم ، لا تزال البقع مصدر إلهام لمصممي الأزياء. الفرق مع الماضي هو أن السبب لم يعد نقصًا في المواد.

ما هي الأنواع الرئيسية من البقع؟

كانت البقع المبكرة على رأس الأقمشة ثم قطعها لتسليط الضوء على ألوانها وأنماطها. نظرًا لأن التطريز هو فن زخرفي ، فإن بقع القماش هذه تشمل بشكل طبيعي الأنماط والكلمات. ليس مثل نماذج زخرفة النسيج الأخرى مثل النسيج والحياكة. التطريز هو إضافة شيء إلى النسيج المنسوج بالفعل. اليوم ، يتم تصنيع بعض التصحيحات باليد ، وبعضها مصنوع على آلات الخياطة ذات الرأس الواحد ، ويتم مطرزة عدد كبير على آلات التطريز المكوك وآلات التطريز متعددة الرأس. النوع الرئيسي من التصحيح هو تصحيح مطرز.

ما هي العملية الأساسية لجعل تصحيحات التطريز؟

الخطوة 1: الخطوة الأولى هي تصميم نمط أو رسم رسم.

الخطوة 2: بعد الموافقة على التصميم واللون ، قم بتكبير النمط المصمم إلى رسومات تقنية أكبر 6 مرات. وفقًا لهذا الرسم الموسع ، يجب أن تكون قادرًا على طباعة إصدار من آلة التطريز.

الخطوة 3: استخدم جهازًا أو كمبيوترًا خاصًا لصنع نمط.

الخطوة 4: بعد صنع النمط ، انشره على طاولة لتقليصها والتشطيب.

الخطوة 5: فرز الأقمشة حسب الحجم أو البلاستيك.

الخطوة 6: قطع الشارة.

الخطوة 7: إنهاء التصحيح.

لقد طورت الهدايا المحظوظة مجموعة متنوعة من دبابيس الطاشية وسلاسل المفاتيح والبقع المطرزة

وأجرت الكثير من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. لا تتمتع هذه السلوك بقدرة عادم كبيرة فحسب ، بل لها أيضًا قدرة قوية على التحمل. إذا كنت تعمل في مجال التصحيحات المطرزة ، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


معلومات عنا

تقدم LuckyGifts دائمًا خدمة العملاء المهنية ، والجودة الفائقة ، وخدمة التسليم السريع والمتابعة بعد كل معاملة تجارية ، قمنا بدمج جميع المنتجات المصنعة في نفس الموقع ، والتي تشمل دبابيس الطية ، والسلاسل الرئيسية ، والميداليات ، والعملة المعدنية ، والأبواب الحزام .. .

روابط سريعة

اتصل بنا
sherry@luckycraft-gift.com                               
86-760-88055730+                                              
رقم 7 Yingbin Road ، Dongsheng Town ، مدينة   Zhongshan ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين                   
حقوق الطبع والنشر © 2021 Lucky Art & Crafts Gifts Company Ltd. جميع الحقوق محفوظة.