86-760-88055730  
sherry@luckycraft-gift.com            
أنت هنا: مسكن » وسائل الإعلام » مقالة مقدمة المنتج » كيفية الحفاظ على الميداليات العسكرية?

كيفية الحفاظ على الميداليات العسكرية?

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بعد أن تلقينا ميدالياتنا المخصصة ، بالإضافة إلى اللعب اليومي والتقدير ، يجب أن نولي المزيد من الاهتمام لكيفية الحفاظ على ميدالياتنا حتى تبدو ميدالياتنا جيدة دائمًا. هناك الكثير من المعرفة فيه. اليوم سوف نتحدث عن كيفية الحفاظ على الميداليات العسكرية.

ميدالية

هنا قائمة المحتوى:

ل كيفية الحفاظ على الميداليات العسكرية

ل كيفية تلميع الميداليات العسكرية

كيفية الحفاظ على الميداليات العسكرية

1. طريقة مكافحة التآكل ومكافحة التجديد: المعدنميداليةيجب أن يتم مسحها برفق من الأوساخ وبقع الماء على سطح ميدالية الزنجار غير الطبيعية ، ثم وضعها في ملزمة مغلقة أو شبه مكشوفة ، موضوعة في خزانة جافة وتهوية. الشيء المهم هو أنه تجدر الإشارة إلى أن المبيدات الكيميائية مثل الكافور يجب أن تبقى بعيدًا لتجنب التآكل المباشر للميدالية. المواد المعرضة للتآكل الشائعة هي الفضة والنحاس والحديد والنيكل والرصاص والألومنيوم ، إلخ ؛

2. طريقة مكافحة التآكل والرطوبة المقاومة: بالنسبة للمجموعات القابلة للتلف والرطوبة ، يجب إيلاء الاهتمام لضبط الرطوبة المحيطة ، وخاصة في مكان رطب ؛ بعيدًا عن المطبخ والحمام ، يجب وضعه في غرفة باردة ومهينة ، وتحقق مما إذا كان متعفن من وقت لآخر. إذا تم العثور على مشكلة ، فيجب التعامل معها في الوقت المناسب ، ولكن يجب توخي الحذر حتى لا تتسبب في تلف الزنجار الطبيعي. بشكل عام ، فإن المواد التي تخاف من الانحلال والرطوبة هي النحاس والحديد والنيكل والرصاص والألومنيوم والخيزران والقماش والكروم والمينا ؛

3. طرق مضادة للضوء ومكافحة التجفيف: بعضميدالياتسوف تتضرر إذا كانت جافة جدًا بعد التعرض لأشعة الشمس على المدى الطويل ، لذلك لا ينبغي وضعها في ضوء الشمس المباشر. تعد الحماية من الضوء والتهوية والرطوبة المناسبة شروطًا مهمة لحماية الميداليات. خلاف ذلك ، من السهل تشويه لون الطلاء في بعض الميداليات والسقوط ، ويسهل على الميداليات البلاستيكية والخشبية التسبب في شيخوخة وتشوه. في الوقت نفسه ، يجب حماية الميداليات المصنوعة من الذهب والفضة والنحاس والحديد والنيكل والألمنيوم ، وما إلى ذلك من الضوء ؛

4. يمنح الأثرات لمنع الأضرار العرضية: الوقاية من الحرائق هي رابط مهم يجب على كل جامع الاهتمام به في جميع الأوقات ، وخاصة للمدخنين ، لا ينبغي أخذها باستخفاف. الطريقة الرئيسية لمنع الأضرار العرضية هي تنفيذ عزل الميدالية وارتداء قفازات رقيقة ، بغض النظر عن وقت التقاطها أو وضعها ، يجب أن تكون لطيفة. احرص على منع الأشياء الصلبة من التصادم مع بعضها البعض ، وخاصة عدم النظر من خلال المجموعة بعد الشرب.

كيفية تلميع الميداليات العسكرية

في عمليةميداليةالإنتاج ، وطبقة الأكسيد على الميدالية و Burrs في عملية الإنتاج مصقول بشكل عام بواسطة آلة تلميع. مبدأ التصنيع للميداليات العسكرية والميداليات الأخرى هو نفسه.

طورت شركة Zhongshan Aidi Craft Products Co. ، Ltd. مجموعة متنوعة من الميداليات وأجرت الكثير من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. إذا كنت في أعمال الميدالية ، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.



معلومات عنا

تقدم LuckyGifts دائمًا خدمة العملاء المهنية ، والجودة الفائقة ، وخدمة التسليم السريع والمتابعة بعد كل معاملة تجارية ، قمنا بدمج جميع المنتجات المصنعة في نفس الموقع ، والتي تشمل دبابيس الطية ، والسلاسل الرئيسية ، والميداليات ، والعملة المعدنية ، والأبواب الحزام .. .

روابط سريعة

اتصل بنا
sherry@luckycraft-gift.com                               
86-760-88055730+                                              
رقم 7 Yingbin Road ، Dongsheng Town ، مدينة   Zhongshan ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين                   
حقوق الطبع والنشر © 2021 Lucky Art & Crafts Gifts Company Ltd. جميع الحقوق محفوظة.