86-760-88055730  
sherry@luckycraft-gift.com            

فهم بقع PVC

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يسمى PVC Patch أيضًا Hook و Loop Fortener ، أو زر Snap. إنه نوع من مواد التعلق شائعة الاستخدام على الملابس. إنه يقسم الجانبين الذكور والإناث ، جانب واحد هو ألياف صغيرة وناعمة ، والجانب الآخر أصعب مثل شيء صغير شعر. يتم تقسيمه إلى جانبين ، وهناك جانب واحد هو خشور مدمن مخدرات ، (الخطاف) الجانب الآخر هو الشعر المستدير (حلقة). خطاف الملابس العامة في الأعلى. إنه أمر شائع جدًا في حياتنا اليومية. عادة ما يستخدم في جيوب الهاتف المحمول والجيوب. قطعتين من الأشياء سوف تلتصق ببعضها البعض. اليوم سوف نتحدث عن مزاياه وفائدته.

تصحيح

هنا قائمة المحتوى:

مزايا

الفائدة

مزايا

خفيف الوزن: منذ مادة الإنتاج الرئيسية لـتصحيحهي مادة أخف مثل النايلون ، كما أن التصحيح له مزايا هذا الوزن الخفيف ، وهو بسيط ومريح للاستخدام. يمكن تثبيته بسهولة في بعض الأماكن ، مثل الملابس والأحذية وبعض المواد الناعمة.

من السهل غسلها ودائمًا: جذب آخر لهذه المادة هو أنها متينة للغاية ويمكن غسلها واستخدامها بشكل متكرر. ومن السهل تنظيفها لأن معظم هذه المواد مصنوعة من النايلون والبوليستر.

التنوع: يمكن استخدام التصحيح لأغراض مختلفة ويمكن استخدامها على نطاق واسع في مختلف الصناعات. على سبيل المثال ، يمكن استخدامه على الملابس بدلاً من الأزرار ، والأحذية بدلاً من الروابط ، وعلى خطوط العنق أو الأكياس بدلاً من السوستة ، وبعض المعدات الرياضية والمعدات الطبية. معظم هذه هي أشرطة مثبتة للاصطدام. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على قدرة حمل قوية إلى حد ما ، بحيث يمكن أن تدعم وزن الجسم.

فائدة

PVCتصحيحيحتوي على مجموعة واسعة من الاستخدامات: ولكن هناك شروط معينة للواجهة التي يجب إرفاق تصحيح PVC ، ويجب أن تكون متصلة بواجهة ناعمة ، ويجب ألا تكون درجة الحرارة مرتفعة جدًا أو يجب ألا تكون درجة الحرارة منخفضة جدًا . إنه مناسب للغراء لواجهة الترابط ، هناك العديد من الدرجات من الغراء للتصحيح ، مثل الغراء العادي والغراء الخاص ، والتي تقاس بدرجة الحرارة. لذلك استخدامها مختلف. وفقًا للغراء العادي ، تم استخدامه على واجهة زجاجية ناعمة. إذا كان غراء خاص ، فيجب استخدامه على الواجهة غير سلسة للغاية. إذا تم قياس الغراء وفقًا لدرجة الحرارة ، فابحث عن واجهة تناسبه. PVC التصحيح هو نوع من التصحيح العادي. استخدامه هو مجموعة واسعة من البقع. يمكن استخدامه في مجموعة واسعة من الأثاث والرعاية الطبية والرعاية الصحية والمنزل والملابس والأحذية والقبعات ومواد البناء والأجهزة. ، والبلاستيك ، والملحقات ، وتصفيف الشعر ، وملابس الأطفال ، والأكياس ، وما إلى ذلك يمكن أن تستخدم كل التصحيح العادي.

طورت شركة Zhongshan Aidi Craft Products Co. ، Ltd. مجموعة متنوعة منبقعوأجرت الكثير من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. هذه البقع ليس فقط قدرة العادم الكبيرة ولكن لديها أيضا القدرة على التحمل القوي. إذا كنت في أعمال Patches ، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


معلومات عنا

تقدم LuckyGifts دائمًا خدمة العملاء المهنية ، والجودة الفائقة ، وخدمة التسليم السريع والمتابعة بعد كل معاملة تجارية ، قمنا بدمج جميع المنتجات المصنعة في نفس الموقع ، والتي تشمل دبابيس الطية ، والسلاسل الرئيسية ، والميداليات ، والعملة المعدنية ، والأبواب الحزام .. .

روابط سريعة

اتصل بنا
sherry@luckycraft-gift.com                               
86-760-88055730+                                              
رقم 7 Yingbin Road ، Dongsheng Town ، مدينة   Zhongshan ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين                   
حقوق الطبع والنشر © 2021 Lucky Art & Crafts Gifts Company Ltd. جميع الحقوق محفوظة.