86-760-88055730  
sherry@luckycraft-gift.com            
أنت هنا: مسكن » وسائل الإعلام » مقالة مقدمة المنتج » تعرف على مواد EVA وكيفية اختيار سلاسل المفاتيح

تعرف على مواد EVA وكيفية اختيار سلاسل المفاتيح

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

سلسلة المفاتيح هي مجرد نوع من العناصر الزخرفية معلقة على المفاتيح ، لكنها أصبحت سلاحًا رائعًا للأزياء لفترة طويلة. لا يمكن أن تعكس شخصيتك فحسب ، بل تظهر أيضًا ذوقك. إذا كنت تريد أن تكون شخصًا عصريًا ، فلا يمكنك القيام بهذا النوع من التفاصيل!

سلسلة مفاتيح

هنا قائمة المحتوى:

ل ما المواد هي إيفا

ل اختر سلاسل المفاتيح

ما هي المادة إيفا

مادة EVA هي مادة بلاستيكية شائعة جدًا ، وهي نوع من مواد النعل الأوسط الشائعة في حياتنا اليومية ، والاسم العلمي لـ EVA: إيثيلين-فينيل أسيتات كوبوليمر ، يمكن رؤية منتجات مواد EVA في كل مكان في حياتنا اليومية. مثل Slippers Eva Clippers ، أحذية القطن ، غطاء الحماية من Eva ، حقيبة أدوات EVA ، أمتعة EVA ، إلخ.

إيفاسلسلة مفاتيحيمكن أيضًا استخدامها كهدية صغيرة. أدخل \"معنى إعطاء مفاتيح \" في مربع البحث للحصول على إجابة مثيرة للاهتمام لمعنى تقديم الهدايا بين الأزواج. إن زخرفة المفاتيح لها معنى \"آمل أن تكون جيدًا \" ومعنى العلاقة العاطفية.

يعتبر المصممون من مختلف العلامات التجارية أيضًا منفتحين للغاية ، حيث يعيدون كتابة الصورة الباهتة والقديمة من سلاسل المفاتيح ، ويمزجون في مجموعة متنوعة من الأشكال الغريبة ، سواء كانت ماركات رياضية أو علامات تجارية عصرية في الداخل والخارج ، وقد أطلقوا أدوات مفاتيح EVA فريدة من نوعها.

لا يمكن ربط سلسلة المفاتيح فقط على المفتاح ولكن مع القليل من التعديل ، يمكن تحويله إلى عناصر صغيرة مثل عصابات الرأس وقلائد الرسن.

اختر سلاسل المفاتيح

1. المعدنسلاسل المفاتيح، كهدايا ترويجية للإعلان ، والهدايا التذكارية ، وهدايا العطلات ، وهدايا المنتج السائدة ، يختار المزيد من العملاء تخصيص صورة علامتهم التجارية ، من الأسهل تعميق سلسلة المفاتيح لانطباع العلامة التجارية.

2. سلسلة مفاتيح PVC ، واستخدامات مفاتيح PVC: يمكن استخدام سلاسل المفاتيح للملحقات الشخصية ، واللوازم الشخصية ، وهدايا أحداث الشركات ، والهدايا الصغيرة ، ومواد الترويجية للتسوق ، والمواد الترويجية ، والهدايا ، والهدايا الصغيرة ، إلخ. ميزات المنتج: PVC Soft Rubber + مشبك معدني ، جميل وسخي ، متين ، قوي ثلاثي الأبعاد ، لون مشرق ، مضغوط ، أنيق ، متطور وجميل ، رواية ، ليس من السهل كسره ، لا تتلاشى أبدًا ، الأخضر وصديقًا للبيئة ، لا تؤثر على أي كائنات لها تأثير سلبي. يمكن تخصيص المنتجات في مواصفات مختلفة ، وألوان ، وسمك ، ودرجات ، والتعبئة والتغليف ، وما إلى ذلك ، يمكن تخصيص الشعار. هذا النوع من المنتجات ينطبق على نطاق واسع على الإعلان والترويج في جميع مناحي الحياة ، وهدايا! هذا هو الخيار الأول للتجار كهدايا ترويجية.

3.evaسلسلة مفاتيحيمكن تطبيقها على العناصر الشخصية والملحقات الشخصية. كثير من الناس يحبون الحصول على سلسلة مفاتيح على مفاتيحهم. كزخرفة ، لا تعد سلاسل المفاتيح Eva جميلة في الأنماط ومتنوعة في الأساليب ولكنها صديقة للبيئة أيضًا.

تقع على عاتق كل شركة تصنيع مسؤولية إنتاج سلسلة مفاتيح تلبي المعايير. تقوم شركة Zhongshan Aidi Craft Products Co. ، Ltd. بإجراء العديد من الاختبارات على سلاسل المفاتيح قبل مغادرة المصنع ، ويضمن معدل التأهيل الجودة. إذا كنت في الأعمال التجارية ، يمكنك النظر في منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


معلومات عنا

تقدم LuckyGifts دائمًا خدمة العملاء المهنية ، والجودة الفائقة ، وخدمة التسليم السريع والمتابعة بعد كل معاملة تجارية ، قمنا بدمج جميع المنتجات المصنعة في نفس الموقع ، والتي تشمل دبابيس الطية ، والسلاسل الرئيسية ، والميداليات ، والعملة المعدنية ، والأبواب الحزام .. .

روابط سريعة

اتصل بنا
sherry@luckycraft-gift.com                               
86-760-88055730+                                              
رقم 7 Yingbin Road ، Dongsheng Town ، مدينة   Zhongshan ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين                   
حقوق الطبع والنشر © 2021 Lucky Art & Crafts Gifts Company Ltd. جميع الحقوق محفوظة.