86-760-88055730  
sherry@luckycraft-gift.com            
أنت هنا: مسكن » وسائل الإعلام » مقالة مقدمة المنتج » تاريخ وأسلوب ميدالية الشرف

تاريخ وأسلوب ميدالية الشرف

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ميدالية الشرف (الإنجليزية: ميدالية الشرف) ، وهي أعلى ميدالية عسكرية تمنحها الولايات المتحدة التي أنشأتها الحكومة الأمريكية بموجب قانون المؤتمر الأمريكي لعام 1862 ، تمنح لأعضاء جميع فروع القوات المسلحة الأمريكية ، بما في ذلك الجيش ، يجب على البحرية ، من أجل سلاح الجو ، وفيلق مشاة البحرية ، وخفر السواحل ، أن يخاطروا بحياتهم لإظهار شجاعة غير عادية وخوف في المعارك مع أعداء الولايات المتحدة. حرب. تم إصدارها 3460 مرة حتى الآن ، وأحدثها في عام 2016. وأعضاء من القوات البحرية والأراضي والجوية جميعهم مؤهلون لمنح هذا الشرف ، وميدالية الشرف التي تمنحها كل خدمة لها تصميمها الفريد. يتم منحه شخصيًا من قبل رئيس الولايات المتحدة وهو القائد الأعلى للقوات المسلحة الأمريكية.

ميدالية

هنا قائمة المحتوى:

L التاريخ

نمط الميدالية

تاريخ

خلقميداليةيمكن إرجاع الشرف إلى الحرب الأهلية الأمريكية في عام 1861. وقبل ذلك ، من فترة حرب الاستقلال إلى الحرب المكسيكية الأمريكية في أربعينيات القرن التاسع عشر ، أنشأت الولايات المتحدة ميداليات للدفاع عن شجاعة الجنود ، ولكن معظمها كانت مؤقتة. سيتم إلغاؤه بعد النهاية. بعد اندلاع الحرب الأهلية الأمريكية في عام 1861 ، اقترح السناتور جيمس غرايمز من ولاية أيوا أن يقوم القائد الأعلى للجيش الأمريكي ، الجنرال وينفيلد سكوت ، بإثارة فخرية دائمة للشجاعة والأفعال الجديرة بالجدارة. جندي بارز ، لكن سكوت لم يقبل ذلك. ومع ذلك ، تم قبول هذا الاقتراح من قبل البحرية الأمريكية. وقع الرئيس لينكولن مرسومًا في 21 ديسمبر 1861 ، حيث أنشأ الميدالية البحرية للشجاعة ، حيث منح \"أداء الشجاعة في الحرب الحالية يختلف عن الضباط البحريين العاديين والبحارة ومشاة البحرية \". قام وزير البحرية جدعون ويلز بتكليف فيلادلفيا بالنعناع لتصميم وتصنيع هذه الميدالية العسكرية.

نمط الميدالية

قابلة للطي البحريةميدالية

تتكون ميدالية الشرف البحرية الأمريكية من فئة الخمس نجوم من البرونز. تم تزيين الجزء العلوي من كل قدم بالبرسيم وتحيط به دائرة من أوراق الغار. تم تزيين كل زاوية بأوراق البلوط. في وسط الميدالية ، تمثل دائرة مكونة من 34 نجمة 34 ولاية في الولايات المتحدة في عام 1862. تضع مينيرفا الإنسانية التي تمنح الولايات المتحدة في وسط الميدالية. يتم وضع يدها اليسرى على القوة الرومانية التي ترمز إلى السلطة ، ويتم رفع يدها اليمنى. إنه درع يرمز إلى القوات المسلحة للولايات المتحدة. يتم تعليق الميدالية من الشريط مع مرساة.

ميدالية قوات الجوية القابلة للطي

تحيط بها إكليل غار أخضر ، وتتكون الشارة الرئيسية من فئة الخمس نجوم ذهبي. تم تزيين الجزء العلوي من كل قدم بالبرسيم ، وهناك زخارف أوراق البلوط في كل زاوية. النمط المركزي للميدالية هو رئيس الحرية. يتم تعليق النجوم الخمسة بواسطة زخرفة تقول الشجاعة ، ويتضمن الزخرفة نمطًا للرعد والبرق الذي يرمز إلى سلاح الجو.

الجيش المطويميدالية

نجم ذهبي من خمسة نقاط ، ولكل منها زخرفة. قطري بعرض 1 بوصة. النجوم الخمسة محاطة بأوراق غرين باي. علامة صغيرة تقول \"Valor \" (Valor) معلقة على النجوم الخمسة. على الإشارة تقف نسر ينشر أجنحته ، مينيرفا بين النجوم الخمسة. يحيط الرأس \"الولايات المتحدة الأمريكية \". في كل ركن من أركان النجوم الخمسة ، هناك ورقة البلوط الصغيرة. الجانب الخلفي من العلامة الصغيرة مع \"valor \" محفور مع \"الكونغرس إلى \" وهناك شرف نقش.

طورت شركة Zhongshan Aidi Craft Products Co. ، Ltd. مجموعة متنوعة من الميداليات وأجرت الكثير من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة. هذه الميداليات ليس فقط قدرة العادم الكبيرة ولكن لديها أيضا القدرة على التحمل القوي. إذا كنت في أعمال الميدالية ، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


معلومات عنا

تقدم LuckyGifts دائمًا خدمة العملاء المهنية ، والجودة الفائقة ، وخدمة التسليم السريع والمتابعة بعد كل معاملة تجارية ، قمنا بدمج جميع المنتجات المصنعة في نفس الموقع ، والتي تشمل دبابيس الطية ، والسلاسل الرئيسية ، والميداليات ، والعملة المعدنية ، والأبواب الحزام .. .

روابط سريعة

اتصل بنا
sherry@luckycraft-gift.com                               
86-760-88055730+                                              
رقم 7 Yingbin Road ، Dongsheng Town ، مدينة   Zhongshan ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين                   
حقوق الطبع والنشر © 2021 Lucky Art & Crafts Gifts Company Ltd. جميع الحقوق محفوظة.