86-760-88055730  
sherry@luckycraft-gift.com            
أنت هنا: مسكن » وسائل الإعلام » مقالة مقدمة المنتج » تاريخ بقع التطريز

تاريخ بقع التطريز

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

إذا كنت تريد المزيد من الملابس الرائعة والشخصية ، فأنت بحاجة إلى وضع رقعة على سروالك. لطالما كانت الثقافة الرجعية للتصحيح التطريز شائعة في البحر الأبيض المتوسط ​​القديم والشرق الأوسط والصين والهند كزخرفة خياطة. لفترة طويلة ، لا يمكن أن يتم هذا النوع من الحرف باليد إلا باليد. إنها عملية بطيئة ومعقدة ، ومظهر من مظاهر المودة ، ورمز النبلاء. يمكننا أن نرى تطريز التنين ، والفينيكس ، والطيور في الملابس الدينية والملكية.

تصحيح

هنا قائمة المحتوى:

ل بعض تصحيح التطريز الفريد

ل الاتجاه الرجعية للرياضة الهبي وروح الشرير

بعض تصحيح التطريز الفريد

يقول بعض الناس أن المشهدتصحيحيُعد البالية على عيون القراصنة أيضًا نوعًا من ثقافة القطع ، لأن هذه البقع سهلة التعرف عليها من قبل الناس ، وهي أيضًا ثقافة الدعاية. على سبيل المثال ، خلال الحرب العالمية الثانية ، كانت بعض التطريز الفريد للجيش الأمريكي والبحرية والقوات الجوية وخفر السواحل هو الأكثر شعبية. يستمر هذا التقليد حتى يومنا هذا. جامعي فقط ، هذه الأشياء قيمة للغاية. يطارد الكثير من عشاق الرجعية بعد بعض الزي العسكري مع أنماط التصحيح الخاصة.

الاتجاه الرجعية للرياضة الهبي وروح الشرير

لم يكن حتى الستينيات من القرن الماضي أن حركة الهبي الأمريكية تحولت مقطوعة من الثقافة السائدة إلى الثقافة الفرعية. بعض الوجوه المبتسمة ، أقواس قزح ، زهور ، علامات السلام ، ونقلت شعار. من السترات ، القمصان ، إلى الزي العسكري الساخرة ، إلى الجينز الرمزي الكلاسيكي في تلك الحقبة (السراويل المزيفة بشكل رئيسي) ،بقعفي كل مكان. استمر كل هذا حتى سبعينيات القرن العشرين حتى الثمانينات من القرن الماضي في أسلوب الشرير الشرير. إذا كانت حركة الهبي تعني السلام والحب ، فإن روح الشرير هي الدمار والدمار وإعادة الإعمار الكامل. هذا يعكس هذا أيضا من أعمالهم. أنا أتحدث عن تصحيحات فرقة الموسيقى ، والمزج والبقع الجمجمة ، وحتى بقع القماش العادية محلية الصنع. كلها يمكن أن تتوافق تمامًا مع المسامير ، ودبابيس السلامة ، والسترات الجلدية. في التسعينيات ، شوهدت هذه الثقافة في كل مكان في الملابس الرياضية المهنية والملابس المدرسية المستخدمة لتمييز الفرق والفصائل الهرمية. منذ أن اخترع رواد التطريز جوشوا هيلمان آلة التطريز المباشر في فرنسا ، أصبحت البقع أكثر شعبية. دعنا لم يعد تصحيح التطريز يعتمد فقط على الأيدي البطيئة ، ولكنه لم يكن جهازًا بطيئًا نسبيًا. في وقت لاحق ، مع ظهور آلات قابلة للبرمجة ، تمكنت آلات التطريز من تحقيق المزيد من الأتمتة والإنتاج الضخم. لذلك ، يمكن رؤية تصحيح التطريز في بعض قمصان العمل العادية والقمصان ومعاطف السترة والجينز. اليوم ، بدأت ماركات الأزياء الراقية في استخدام تصحيحات التصحيح ودفع مرة أخرى Potticedup إلى طليعة الموضة السائدة. يتم تعليق العديد من سترات الملابس الفاخرة والجينز والأكياس مع بقع نابضة بالحياة. هذا هو الخلق الثاني لبعض المصممين الموهوبين للغاية من خلال هذه الثقافة. هذا أيضًا تصميم أصلي ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، إذا كنت تقضي ملابس باهظة الثمن على الطريق ، فستظل ترى أشخاصًا آخرين يرتدون نفس الملابس ، باستخدام نفس البقع.

تقع على عاتق كل مصنّع مسؤولية إنتاج أتصحيحالتي تلبي المعايير. تقوم شركة Zhongshan Aidi Craft Products Co. ، Ltd. بإجراء العديد من الاختبارات على البقع قبل مغادرة المصنع ، ويضمن معدل التأهيل الجودة. إذا كنت في أعمال التصحيح ، فيمكنك التفكير في منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


معلومات عنا

تقدم LuckyGifts دائمًا خدمة العملاء المهنية ، والجودة الفائقة ، وخدمة التسليم السريع والمتابعة بعد كل معاملة تجارية ، قمنا بدمج جميع المنتجات المصنعة في نفس الموقع ، والتي تشمل دبابيس الطية ، والسلاسل الرئيسية ، والميداليات ، والعملة المعدنية ، والأبواب الحزام .. .

روابط سريعة

اتصل بنا
sherry@luckycraft-gift.com                               
86-760-88055730+                                              
رقم 7 Yingbin Road ، Dongsheng Town ، مدينة   Zhongshan ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين                   
حقوق الطبع والنشر © 2021 Lucky Art & Crafts Gifts Company Ltd. جميع الحقوق محفوظة.