86-760-88055730  
sherry@luckycraft-gift.com            
أنت هنا: مسكن » منتجات » عملات معدنية » عملة التحدي » الجملة تصميمك مطلية بالذهب عملات عتيقة قديمة محظوظ رمز الهند مخصص كندا البحرية العسكرية التحدي عملة سحر

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

الجملة تصميمك مطلية بالذهب عملات عتيقة قديمة محظوظ رمز الهند مخصص كندا البحرية العسكرية التحدي عملة سحر

اسم المنتج: عملات تحدي ثلاثية الأبعاد بالجملة للبيع الحجم: 38mmx2mm ، قبول اللون المخصص: اتبع شكل مخطط اللون بانتون: شكل مستدير ، شعار مخصص: وفقًا لفكرتك الرائعة
  • MIC-COIN-24

توافر الحالة:
الكمية:

وصف المنتج

معامل

بند: عملة معدنية موك: 50 جهاز كمبيوتر شخصى
يعالج: يموت الصب وقت بسيط: 3-5 أيام عمل
مادة: سبائك الزنك الإنتاج بكثافة الإنتاج بكميات ضخمة: 10-15 أيام العمل
شعار: المينا الناعمة وقت الشحن: 2 ~ 5 أيام
مقاس: 44.45mm شحن:  FedEx ، UPS ، DHL ، TNT ، عن طريق الهواء ، عن طريق البحر 
سماكة 2.5mm التعبئة: حقيبة OPP (مجانية)
تصفيح: ذهب شروط الدفع: إيداع 30 ٪ مقدما ، 70 ٪ قبل الشحن 
2D أو 3D: 2D طريقة الدفع او السداد: PayPal ، T/T ، Western Union وما إلى ذلك 

1

صانع عملة التحدي

هل تبحث عن أفضل صانع عملة تحدي؟ لدينا عقدين من الخبرة في العمل مع عدد لا يحصى من الشركات. لهذا السبب لدينا كل نوع من الانتهاء قد تحتاجه لشعارك. Thisincludes العتيقة أو اللامعة أو الإبوكسي. لدينا أيضا أنماط محكم للمعادن الأساسية والمعادن. نظرًا لأن لدينا العديد من الخيارات ، فإننا نشجعك على العمل مع فريق المصممين لدينا. إنها تساعد في جعل هذه العملية بسيطة وسهلة. إنهم يعرفون أفضل الأنماط والمواد والمجموعات التي يجب استخدامها لتزويدك أفضل منتج نهائي جودة.

العملات العسكرية المخصصة

في شركة Renhui ، يمكننا إنشاء عملة التحدي الخاصة بك بأي شكل أو حجم أو لون.

أفضل جزء؟ حتى أن Wecan يجعل لوجوستو ثلاثية الأبعاد حقًا يعيدهم إلى الحياة. سنعمل معًا لتصنيع ORY uuvsquadron أو وحدة أو كتيبة للاحتفال بأي مناسبة. البحرية الأمريكية ، سلاح الجو ،

مشاة البحرية ، الجيش ، آنا كوست U-Orbeen طلب منتجات منا لسنوات عديدة. لقد أنشأنا أيضًا تصميمات للنار ، وشرطة Aeparumensfrom في جميع أنحاء البلاد والخارج.

يتم استخدامها لتعزيز الروح المعنوية ،

تعزيز التميز ، وإعطاء المكافآت.

شيء واحد مؤكد ، العملات العسكرية arealways التي يعتز بها أولئك الذين يتلقونها.


93

2
3

تاريخ هذا النمط العملة

كيف تم استخدام عملات التحدي في التاريخ؟ تتيح هذه العملات المعدنية أعضاء منظمة مختلفة من المنظمات ميدالية خاصة تُظهر انتمائهم. يجب الاحتفاظ بهذه الميدالية الخاصة مع Youat في جميع الأوقات ، لذلك يمكنك دائمًا إثبات أنك عضو إذا لزم الأمر. بدأ هذا التقليد في العالم الأول بعد أن أنقذ طيار أمريكي لأنه كان يرتدي معدن سربه حول Hisneck. تم القبض على الجندي الأمريكي من قبل الجنود الألمان وتجريد من هويته الرسمية. ثم تم نقله إلى بلدة فرنسية صغيرة حيث هرب من غيرهم من غيرها. بدون هويته الرسمية ، كان لا يزال قادرًا على إظهار انتمائه إلى AmericanTroops بسبب الحيازة الثمينة المعلقة حول رقبته.


لا يستطيع أي أعضاء في السرب أو الفريق إنتاج عملة معدنية ، وبالتالي فشلوا في التحدي ، \"هم مسؤولون عن شراء جولة من المشروبات للجميع الذين يحملون ميداليات على شخصهم بشكل مناسب. ومع ذلك ، يتم الوفاء بالتحدي ، ويجب على كل شخص داخل المجموعة إنتاج رمز الشرف المعدني الخاص بهم ، أو يجب على المنافس ، أو الشخص الذي حمل في البداية Hismedallion ، شراء جولة من المشروبات لنظرائه. هذه طريقة ممتعة لتكريم تاريخ الانتماء التنظيمي بكل فخر. عضويتك داخل مجموعة ، كما هو موضح بوقت عملتها ، يتم نسجها في نسيج هويتك.


تخصيص العملة

9_019_029_039_049_059_069_079_089_0910

التعليمات

س: هل يمكنك تصميم المنتجات التي أريدها؟

ج: بالطبع. بمجرد أن تعطينا متطلبات التصميم الخاصة بك ، سنقوم بعمل فني لتوضيحك. تصميم مجاني والدعم الماهر. ضع فكرتك الجيدة في الواقع.


س: ماذا عن موك الخاص بك؟ هل تقبل الأمر المصغر؟

ج: يختلف موك من منتجات مختلفة. تتراوح عادة من 50 ~ 1000pcs. نعم ، مرحبًا بالطلب الصغير!


س: كيف تحزم؟

ج: تغليف مختلف حسب المنتجات المختلفة. عادة 100 ~ 1000 pcs في حقيبة PP واحدة أو صندوق صغير. اقبل مطالبك الخاص ، دعك توفير الوقت والقلق.


س: ما نوع التسليم الدولي السريع المتاح؟

ج: نحن عميلون متعاقدون معهم من DHL و FedEx و UPS وشركات International Express الأخرى. سعر الخطوط الساخنة الجزئية منخفض يصل إلى 20 ٪. اجعل البضائع بسرعة وكفاءة ومنخفضة التكلفة للوصول إلى يديك.


س: ما هي أسواقك الرئيسية؟

ج: تتركز أسواقنا بشكل أساسي في أمريكا وأوروبا وأستراليا وآسيوية وما إلى ذلك. لقد أشاد العديد من عملائنا التعاون بمنتجاتنا وخدماتنا.

 

س: ما هي نسبة مراقبة الجودة الخاصة بك؟
ج: كجودة ، يرجى التأكيد ، سيكون لدينا QC صارمة قبل الشحنة عدة مرات ، وكذلك مبيعاتنا ستذهب إلى غرفة الحزمة للتحقق من الجودة مرة أخرى من قبل أنفسنا. إذا وجدت المنتجات السيئة ، فسنرسلها إلى المصنع مرة أخرى ونجعلها مرة أخرى. ثم شحن أفضل ما عليك.   

       

س: هل يمكنني زيارة مصنعك؟

ج: مرحبا بكم بحرارة! يزورنا العديد من العملاء عندما يأتون إلى الصين.


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

معلومات عنا

تقدم LuckyGifts دائمًا خدمة العملاء المهنية ، والجودة الفائقة ، وخدمة التسليم السريع والمتابعة بعد كل معاملة تجارية ، قمنا بدمج جميع المنتجات المصنعة في نفس الموقع ، والتي تشمل دبابيس الطية ، والسلاسل الرئيسية ، والميداليات ، والعملة المعدنية ، والأبواب الحزام .. .

روابط سريعة

اتصل بنا
sherry@luckycraft-gift.com                               
86-760-88055730+                                              
رقم 7 Yingbin Road ، Dongsheng Town ، مدينة   Zhongshan ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين                   
حقوق الطبع والنشر © 2021 Lucky Art & Crafts Gifts Company Ltd. جميع الحقوق محفوظة.